تبادل نشطاء على الفايسبوك صورا للمجموعة الإرهابية التي تم القضاء عليها في اليومين الأخيرين بضواحي الأخضرية بولاية البويرة ، وحسب بيان لوزارة الدفاع الوطني و في إطار "مواصلة العملية المشتركة لمفارز الجيش الوطني الشعبي لكل من القطاعات العملياتية للبويرة والبليدة وبومرداس بإقليم الناحية العسكرية الأولى, المنفذة منذ يوم أمس بمنطقة فركيوة بولاية البويرة, تم القضاء صباح اليوم 20 مايو 2015 على الساعة 06سا30د, على ثلاثة (03) إرهابيين واسترجاع مسدسين رشاشين (02) من نوع كلاشنيكوف وبندقية نصف آلية من نوع سيمونوف".
وأضاف نفس المصدر ان حصيلة هذه العملية "النوعية" إرتفعت إلى "خمسة وعشرين إرهابيا (25) مقضى عليهم واسترجاع ثلاثة عشر (13) مسدسا رشاشا من نوع كلاشنيكوف وبندقية رشاشة من نوع (FMPK) وتسعة (09) بنادق نصف آلية من نوع سيمونوف وبندقية قناصة وأخرى مضخية وقاذفة قنابل وبندقية صيد مقطوعة الماسورة ومسدس آلي وكمية معتبرة من الذخيرة وقنابل يدوية وأجهزة اتصال لاسلكية وأغراض أخرى".










9 comments:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. السلام عليكم السلفية بريئة من هولاء لاننا نعتبر الامن والجيش اخوة لنا

    ردحذف
  3. ركز مع الصورة رقم 4 وأنظر إلى اصبع القتيل كأنه نطق بالشهادة قبل الموت

    ردحذف
    الردود
    1. نطق بالشهادة انشاء الله المؤدية الى جهنم انشاء الله و يجعلك الله قرينا له في جهنم امين

      حذف
    2. انت سميتو قتيل و الجندي الله يرحمه كي تسميه

      حذف
    3. بل كان اصبعه على الزناد ليقتل ابرياء فقد قتل اخي وابن عمي وابناء الجزاير ابناء جيشنا الباسل رحم الله شهداء العشرية السوداء اما الارهابيين يوم الحساب تتخالص

      حذف
  4. الخوارج هم كلاب اهل النار بلا شك وماينطق عن الهوى يعني النبي عليه الصلاة والسلام

    ردحذف
  5. ميتت الكلاب ... الى العذاب الاكبر ...اعداء الله قتلت الابرياء.

    ردحذف

 
مدونة ضحايا الإرهاب في الجزائر © جميع الحقوق محفوظة